U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

اظهروا_قامات_العلم -جريدة الهرم المصرى نيوز



#بقلم_الكاتبة_الصحفية_هدير_محمود_فايد 

⬅️⬅️حملة تهدف  إلى تسليط الضوء على العلماء في مجتمعنا بمختلف تخصصاتهم وتعزيز تقدير دورهم في تطور المجتمع والعلم والاستفادة من علمهم الغزير و تهدف الحملة إلى إلهام الأجيال الجديدة للاقتداء بهؤلاء العلماء والاعتراف بمساهماتهم وتشجيع الشباب علي دخول المجالات العلمية ونشر الوعي بأهمية العلم والتعلم..


⚡ومن قامات العلم ⚡

#دكتور_ابراهيم_الفقي 

الذي أسس المركز الكندي للتنمية البشرية وهي مؤسسة تدريبية لتدريب المتخصص في التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ويقدم المركز مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والمحاضرات في مجالات تنمية الذات، تطوير المهارات الشخصية، القيادة، التحفيز، والتغلب على التحديات. يركز المركز على تمكين الأفراد من تحقيق أهدافهم وتطوير إمكاناتهم، ويستخدم تقنيات وأساليب متعددة مثل البرمجة اللغوية العصبية والتفكير الإيجابي لتحقيق النجاح في الحياة الشخصية والمهنية.

👈👈من بين أشهر المدربين الذين كانوا يعملون بالمركز أو تعاونوا مع الدكتور إبراهيم الفقي:


#الدكتور_إبراهيم_الفقي_نفسه، وهو المؤسس والمدرب الرئيسي الذي قدّم محاضرات ودورات في القيادة، التفكير الإيجابي، والبرمجة اللغوية العصبية.


#دكتور_أحمد_الاشهب_المستشار_التدريبي_لدكتور_إبراهيم_الفقي 

#دكتورة_هبه_الله_عادل_اخصائي_علم_النفس_النسوي

#دكتور_محمد_الجلاد_اخصائي_نفسي 

#وغيرهم_الكثير_والكثير_من_المدربين 


_مدربون مختصون في البرمجة اللغوية العصبية (NLP) الذين تدربوا على يد الدكتور الفقي وحصلوا على شهادات معترف بها دوليًا في البرمجة اللغوية العصبية.


_ مدربون في التحفيز الشخصي وإدارة الوقت، حيث كان هناك متخصصون في تقديم جلسات تدريبية حول كيفية إدارة الوقت بفعالية وزيادة الإنتاجية الشخصية.


_ متخصصون في القيادة وتنمية المهارات الإدارية، يقدمون تدريبات موجهة للمؤسسات والأفراد الراغبين في تطوير مهارات القيادة والإدارة.


✍️تجدر الإشارة إلى أن #الدكتور_إبراهيم_الفقي رحمه الله عليه كان يشرف بشكل مباشر على تأهيل وتدريب المدربين لضمان جودة المحتوى التدريبي ومطابقته لمعايير التنمية البشرية العالمية ومن بعده المدربين الذين ساهموا بقاء علم دكتور ابراهيم الفقي.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة